أعلان الهيدر

الأحد، 10 يوليو 2016

الرئيسية الهاتف الذكي الأكثر شعبيةً في 2016

الهاتف الذكي الأكثر شعبيةً في 2016

تعرّفوا على الهاتف الذكي الأكثر شعبيةً في 2016 – بحسب AnTuTu

كشف الموقع الرسميّ لمؤشر AnTuTu الشهير قائمة أكثر 10 هواتف ذكية شعبيةً وانتشارًا خلال النصف الأول من عام 2016، والتي أظهرت تفوقًا كبيرًا لهواتف سامسونج وانتشارًا كبيرًا لهواتفها.
حصل هاتف Galaxy Note 5 من سامسونج على المركز الأول بنسبةٍ بلغت 7.82%، وحل في المركز الثاني هاتف Galaxy S6 من سامسونج بنسبةٍ بلغت 5.47%، ويليه هاتف Galaxy S6 Edge بنسبةٍ بلغت 3.41% ومن ثم Galaxy S7 بنسبةٍ بلغت 3.2%. المراكز المتبقية تناوبت عليها هواتف Xiaomi Redmi Note 3 و Galaxy S7 Edge و Meizu MX5 ومن ثم LG G3 يليه LeEco 1S وأخيرًا في المركز العاشر Meizu Metal.
AnTuTu - top10 popluar H1 2016
المعلومات الخاصة بالتصنيف تعتمد على بيانات مؤشر AnTuTu نفسه، حيث تم جمع المعلومات اعتمادًا على عدد المرات التي تم فيها إجراء اختبار لهذه الهواتف، حيث يتم تسجيل هذه المعلومات في قاعدة بيانات مؤشر AnTuTu (وهي نفس الطريقة التي يتم عبرها تسريب مواصفات الهاتف، حيث يتم تجريب الهاتف من قبل شخصٍ ما قبل إطلاقه الرسميّ).
بكل الأحوال، فإن هذا التصنيف هو بحسب معايير مؤشر AnTuTu وقد لا يعكس الشعبية الفعلية للهواتف الذكية. على الرغم من ذلك، من الجدير القول أن هذا التصنيف يثبت التفوق الكبير لسامسونج في مجال انتشار الهواتف الذكية، على الرغم من المنافسة الشديدة مع الهواتف الصينية الجديدة والمنافسة الشديدة من آبل، حيث نشرنا سابقًا خبر حلول هاتف Galaxy Note 5 في المركز الأول، كأكثر الهواتف شعبيةً وتفضيلًا بالنسبة للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية.
ما رأيكم بتصنيف AnTuTu لأكثر الهواتف الذكية شعبيةً خلال النصف الأول من 2016؟ هل تجدون أنه يعكس واقع الهواتف الذكية هذه الأيام؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.