أعلان الهيدر

الاثنين، 18 يوليو 2016

الرئيسية آبل تطلق تحديث iOS 10 Beta 3 للمطورين

آبل تطلق تحديث iOS 10 Beta 3 للمطورين

آبل تطلق تحديث iOS 10 Beta 3 للمطورين

كشفت آبل قبل قرابة شهر من الآن في مؤتمر WWDC 2016 عن نظام التشغيل الجديد لأجهزة الايفون و الايباد و الايبود iOS 10 بعدد من المزايا المهمة أبرزها إعادة تصميم شاشة القفل و تطبيق الرسائل و تقديم مزايا لافتة في تطبيقات الخرائط و الصور و الموسيقى بالإضافة إلى تمكين المستخدمين من حذف بعض تطبيقات النظام و إتاحة المجال للمطورين للاستفادة من أغلب المزايا في النظام الجديد في تطبيقاتهم خصوصا Siri التي أصبحت أكثر ذكاءً.
iOS 10
قبل دقائق من الآن قامت آبل بإطلاق النسخة التجريبية الثالثة Beta 3 لهذا النظام بشكل حصري للمطورين المساهمين في برنامجها لتطوير iOS، و هي متاحة الآن للتحميل من مركز آبل للمطورين.
إذا كنت قد ثبتت iOS 10 بملف تعريفي خاص بأحد المطورين و ليس بالعامة باتباع الخطوات في هذا الشرح (طريقة تثبيت iOS 10 بدون حساب مطور) فسيظهر لك التجديث الجديد iOS 10 Beta 3 رفقة التحديثات المتوفرة في شكل تحديث OTA و ذلك بالتوجه إلى الإعدادات>عام>تحديث البرامج>تنزيل و تثبيت.
لكن لا ينصح بتحميل هذه النسخة الآن بل يجب التريث و انتظار صدور أنباء من مبرمجين مختصين تؤكد خلوها من الأخطاء أو تحذر من الترقية لها.
بالنسبة للمزايا الجديدة في iOS 10 Beta 3 فلم يتم الكشف عن أي منها حتى الآن و سنوافيكم بها فور الكشف عنها إن شاء الله، إلى ذلك الحين يمكنكم الاطلاع على المزايا في النسختين التجريبيتن السابقتين كاملة من هنا:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.