أعلان الهيدر

السبت، 9 يوليو 2016

الرئيسية تحديث ios 9.3.3 Beta

تحديث ios 9.3.3 Beta

تحديث ios 9.3.3 Beta متوفر الآن للتحميل

بعد أقل من أسبوع مذ أصدرت آبل النسخة التجريبية الرابعة من تحديث iOS 9.3.3 للمطورين و العامة ها هي ذي اليوم تطلق النسخة التجريبية الخامسة من هذا التحديث للمطورين و العامة أيضا.
ابل ترسل تحديث iOS 9.3.3 بيتا 4 للمطورين و العامة

ما هي المزايا الجديدة في iOS 9.3.3 بيتا 5 ؟

بما أن التفاحة تحتفظ بكل المزايا الجديدة لإصدار iOS 10 فقد اكتفت في إصدار iOS 9.3.3 Beta 5 بسد الثغرات الأمنية و إصلاح الأخطاء و تحسين سرعة النظام و استقراره.

تحميل تحديث iOS 9.3.3 Beta 5 :

التحديث الجديد يحمل الرقم البِنْيَويّ : 13G34 و يأتي بحجم صغير لا يتجاوز 25 ميجا للايفون بالنسبة للمستخدمين على iOS 9.3.3 Beta 4.
iOS 9.3.3 Brta 5
و هو متوفر للتحميل في شكل تحديث من داخل الجهاز OTA بالتوجه إلى الإعدادات > عام > تحديث البرامج > تنزيل و تحديث ثم الموافقة على بنود سياسة الخصوصية و  اتباع باقي الخطوات الموضحة.
إذا كانت هذه المرة الأولى التي ترغب في تحميل نسخة تجريبية فعليك أولا التسجيل في برنامج آبل الموسع لاختبار نسخ البيتا من هذا الرابط: Apple’s public beta testing program بشكل مجاني و باستخدام نفس البريد الإلكتروني الذي تستعمله في متجر التطبيقات (Apple ID).
هل تنصحونني بالترقية ؟
الأمر متعلق بحالة جهازك على الإصدار الحالي، إن كانت لديك مشاكل فمن الأحسن الترقية لأن هذا الإصدار قد يجلب حلاً لها، و العكس صحيح، إن كنت بخير على إصدارك الحالي فمن الأحسن انتظار النسخة النهائية لأن هذه النسخة لا تزال قيد التجريب وقد تحتوي على بعض الأخطاء التي تظهر و تتجسد و تسبب مشاكل في جهازك دون غيره.
أيضا إن كنت من المهتمين بالجيلبريك و منتظريه يجب عليك عدم الترقية و البقاء على iOS 9.3.2 لأن الجيلبريك قد لا يتوفر لهذا الإصدار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.