أعلان الهيدر

الجمعة، 5 أغسطس 2016

الرئيسية مجانا: تطبيق Apple TV Remote الجديد يصل إلى آب ستور

مجانا: تطبيق Apple TV Remote الجديد يصل إلى آب ستور

أصبح تطبيق آبل تي في الجديد Apple TV Remote متاحا للتحميل الآن من متجر App Store، وهو التطبيق الذي يأتي متكاملا مع ميزات سيري ويدعم التحكم بالألعاب على الجيل الرابع من Apple TV عن طريق ضوابط الإمالة في الآيفون. يُذكر أن التطبيق الجديد كان قد أُعلن عنه رسمياً في وقت سابق من هذا العام، وتحديداً في مؤتمر WWDC الذي أقيمت فعالياته خلال شهر يونيو 2016، وكان قد أُتيح التطبيق لمعاينة المطورين منذ ذلك الحين، ولكن الآن يمكن تحميله بشكل رسمي من متجر تطبيقات آبل. هذا ولا يستبدل التطبيق النسخة القديمة، والتي لا تزال متاحة على App Store كذلك.
تطبيق Apple TV Remote الجديد يصل إلى آب ستور
ويدعم كلا التطبيقين نسخة الجيل الثاني والثالث والرابع من Apple TV، ولكن النسخة الجديدة فقط هي من تدعم سيري بشكل كامل والألعاب على Apple TV. وبالحديث عن التطبيق الجديد Apple TV Remote، فهو الرفيق المثالي لـ Apple TV، والذي يُقدم أفضل ما يملكه سيري، كما أنك لن تضطر لوضع الآيفون جانباً حتى تستمتع بـ Apple TV. ويمكنك التحكم بـ Apple TV بسحبة بإصبعك، أو استخدام لوحة المفاتيح لإدخال النص بسرعة، كما يمكنك استخدام التطبيق مع Siri Remote.

سيري، الألعاب وغيرها

بعد مزامنة التطبيق مع Apple TV باستخدام البلوتوث، يمكنك استخدامه للتنقل في كامل واجهة Apple TV، والتحكم في تشغيل الوسائط وغيرها. أما مالكي الجيل الرابع من Apple TV، فيمكنهم أيضاً النقر على زر سيري ضمن التطبيق لإصدار الأوامر الصوتية عن طريق ميكروفون جهاز iOS. أو يمكنك ضبط مستشعرات جهاز iOS، وسوف يسمح لك التطبيق بالتحكم في ألعاب Apple TV التي تدعم الإمالة.
وفي نظام iOS 10، فإن التطبيق يضع الإخطارات على شاشة القفل بمجرد تحديد حقل النص في Apple TV. وبنقرة واحدة، يمكنك بدء الكتابة باستخدام لوحة مفاتيح الآيفون وبدون فتح الجهاز.
تطبيق Apple TV Remote الجديد يصل إلى آب ستور
أهم مميزات التطبيق:
  • التنقل في Apple TV باستخدام الإيماءات
  • سرعة إدخال النصوص، وعناوين البريد الإلكتروني، وكلمات المرور باستخدام لوحة المفاتيح
  • يمكنك الطلب من سيري أن يعثر على شيء جيد لمشاهدته أو الاستماع له أو لعبه
  • التحكم في الأفلام والمسلسلات
  • اللعب باستخدام التسارع والجيروسكوب
  • تشغيل وضع Game Mode لتوفير أزرار تحكم الألعاب البسيطة
هذا ويتطلب Apple TV Remote ايفون أو ايباد أو ايبود تاتش بنظام iOS 9.3.2 أو أحدث، ويدعم الجيل الثاني من Apple TV بنظام 6.2.1، والجيل الثالث من Apple TV بنظام 7.2.1، والجيل الرابع من Apple TV بنظام 9.2.1 أو أحدث.
وبالنسبة لدعم أوامر سيري الصوتية و Game Mode فيتطلب الجيل الرابع من Apple TV. وضع في اعتبارك أيضاً أن توفر سيري على Apple TV يختلف حسب البلد واللغة.
هذا ويمكن الحصول على التطبيق الجديد عبر الرابط التالي:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.