أعلان الهيدر

الجمعة، 5 أغسطس 2016

الرئيسية مجانا: انستجرام تطلق ميزة Stories على غرار سناب شات

مجانا: انستجرام تطلق ميزة Stories على غرار سناب شات

أعلنت انستجرام عن ميزة تُدعى Stories مماثلة لميزة يمتلكها سناب شات تدعى Stories أيضاً. وفي الأساس، فإن الميزة الجديدة عبارة عن شرائح مُصممة لتبادل صور وفيديوهات متعددة، وتظهر ميزة Stories في ملف المستخدم، على غرار الرسائل سريعة الإختفاء، حيث تختفي تلقائياً بعد 24 ساعة من نشرها على الخدمة.
مجانا: انستجرام تطلق ميزة Stories على غرار سناب شات
هذه الميزة الجديدة الرائعة سيتم طرحها عالمياً خلال الأسابيع القليلة القادمة على تطبيق انستجرام على منصتي iOS و أندرويد.
وكما ذكرنا، فإن Stories في الأساس هي شرائح عرض: مجرد أن تنقر عليها سوف تتمكن الذهاب إلى الصور أو الفيديو التالي أو السابق. ولا تمتلك Stories أي إعجابات أو تعلقات عامة، وبالتالي سوف تحتاج للعليق بشكل خاص بالوصول إلى مُنشئ القصة عن طريق Instagram Direct.
أما بالنسبة لـ Stories الخاصة بك، فسوف تقوم بمشاركة إعدادات الخصوصية لحسابك، وبالتالي إذا كان ملفك على انستجرام مُعد Private، فسوف تكون قصصك مرئية فقط لمتابعيك.
كما تمتلك الخيار أيضاً لإخفاء قصتك بالكامل عن أي شخص لا تغرب في أن يراها، حتى متابعيك. وكمكافأة، تتيح لك انستجرام اختيار جزء معين من قصة لتضعها على ملفك الشخصي.
وتظهر قصص الأشخاص الذين تتابعهم في شريط أعلى المُلخصات، يشار إليها بحلقة ملونة حول صورة الملف الشخصي للفرد. ويمكنك ببساطة النقر على صورة الملف الشخصي لاكتشاف القصة، أو السحب للإنتقال لقصة شخص آخر. وعند مشاهدة قصتك الخاصة، اسحب لأعلى للتحقق ممن شاهد كل صورة وفيديو.
هذا ويمكنك تحميل تطبيق انستجرام بشكل مجاني من هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.